الرئيسية / الرياضة الافريقية / اسنيم نواذيبو يتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد

اسنيم نواذيبو يتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد

نواذيبو سبور : قدم فريق اسنيم عصر اليوم السبت ثلاثة من لاعبيه الجدد.

ويتعلق الامر بالمدافع عمار سام القادم من تفرغ زينة والجناحين ابراهيم ولد محمد ومحمدن ولد جبريل الملقب يرب قادمين من الكدية.

وقد وقع اللاعبون على عقود لسنتين ولم ادارة فريق اسنيم عن قيمة العقود الا انها اكدت على لسان رئيس الرابطة الثقافية والرياضية لاسنيم سيد ولد العتيق ان اللاعبون وصلوا بانتقال حر حيث يتمتع كل واحد منهم بتسريح مكتوب من فريقه القديم.

رئيس فريق اسنيم سيد ولد العتيق رحب باللاعبين مؤكدا انهم تابعوا اداءهم الموسم الماضي وسيشكلون اضافة نوعية للفريق الذي ينافس هذا الموسم على عدة جبهات هي كأس السوبر امام افسي نواذيبو وبطولة الدوري الممتاز وكأس رئيس الجمهورية التي يريد الحفاظ عليها بوصفه الفائز بها الموسم المنصرم اضافة الى كأس الكونفدرالية الافريقية.

وعن الموسم الماضي قال ولد العتيق انهم استلموا ادارة الفريق اسبوعين قبل انطلاق الموسم الا ان مرحلة الاياب شكلت الاستعداد الحقيقي للكأس التي فاز بها الفريق .

وعن الموسم الجديد قال ان الفريق يسعى للعودة لمنصات التتويج حيث يعود آخر تتويج للفريق بالبطولة الى سنة 2010 اما الكأس فقد توج بها الفريق الموسم الفائت بعد حوالي ربع قرن من الغياب عن التتويج وهو ما يجعلهم راضين عن النتائج المحققة في ظرف وجيز.

واضاف ولد العتيق انهم سيعلنون الايام القادمة عن انتدابات جديدة اضافة لتقديم المدرب الجديد مودي امبودج.

عن admin

شاهد أيضاً

التاريخ لا يرحم الوداد على الملاعب الموريتانية ” معطيات”

نواذيبو سبور : تنتظر الوداد البيضاوي مباراة صعبة يوم غد الأحد على نجيلة ملعب شيخا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *