الأربعاء , يوليو 17 2019
arfr
الرئيسية / الرياضة الافريقية / الرئيس أحمد ولد يحيى يقدم أمام تنفيذية الاتحادية تقرير مشاركة المرابطون في الكان

الرئيس أحمد ولد يحيى يقدم أمام تنفيذية الاتحادية تقرير مشاركة المرابطون في الكان

قدم رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى أمام اللجنة التنفيذية للاتحادية الموريتانية لكرة القدم في اجتماعها يوم يوم السبت 6 يوليو 2019 تقريرا عن مشاركة المنتخب الوطني في الكان بمصر 2019 .

وأستعرض  التقرير تفاصيل هذه المشاركة، وما حققه المنتخب الوطني من نتائج إيجابية في أول مشاركة له كانت محل إشادة جميع المراقبين ودليل على التطور الحاصل في كرة القدم الموريتانية .

التقرير الذي قدمه ولد يحيى أوصى التقرير بمواصلة العمل على جبر النواقص وتحسين الأداء، من خلال الاهتمام باللاعبين الناشئين، وتكثيف العمل القاعدي والتكويني، لضمان مستقبل أفضل للكرة الموريتانية.
وأشاد التقرير بكل من ساهموا بالرفع من مستوى المنتخب بعد سنوات من العمل  كما خص بالشكر اللاعبين والطاقم الإداري للمنتخب والجماهير الرياضية والإعلاميين.
وتوجهت اللجنة بشكر خاص لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لدعمه المتواصل للمنتخب الوطني، مثمنة حضوره شخصياً للمباراة الافتتاحية للفريق أمام منتخب مالي يوم 24 يونيو 2019، في مدينة السويس بمصر، ونزوله إلى غرفة ملابس اللاعبين بعد المباراة لتحفيزهم وتشجيعهم وحثهم على بذل المزيد من العطاء.

عن admin

شاهد أيضاً

اللجنة التنفيذية للاتحاد الموريتاني لكرة القدم تعين رؤساء ونواب رؤساء عدة لجان

عيّنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الموريتاني لكرة القدم في اجتماعها يوم السبت 06 يوليو 2019 رؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *