الرئيسية / كرة القدم الموريتانية / الكشف عن القميص الرسمي لموريتانيا في الكان

الكشف عن القميص الرسمي لموريتانيا في الكان

إحتضنت مباني الاتحادية الموريتانية لكرة القدم الإعلان الرسمي عن ملابس المنتخب الوطني التي ستوفرها شرطة Ab  sport المغربية للمستلزمات الرياضية بعد تعاقدها مع الاتحادية  لمدة لسنتين قابلة للتجديد .

وبهذه المناسبة   عقد رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى مؤتمرصحفيا قدم فيه عرضا عن الاتفاقية الجديدة التي بموجبها ستوغر الشركة المغربية  الاقمصة الرياضية التي يرتديها المنتخب الوطني في المنافسات الدولية والقارية والجهوية .

وأوضح ولد يحيى في كلمة بالمناسبة أن هذه الخطوة ضرورية ليرتدي اللاعب الوطني قميصا رياضيا متميزا ويحمل في ألوانه العلم الوطني الذي يدافع عنه في المنافسات الرياضية التي يخوضها.

وبين أن اختيار التعاقد مع هذه الشركة جاء بعد عروض قدمها شركة منافسة لم تعجب أقمصتها اللاعبين الذين تم التشاور معهم حول هذا الموضوع .

وقال رئيس الاتحادية أحمد ولد يحي إن عقد الشراكة مع هذه الشركة المغربية جاء بعد تفكير و مشاورات معها بعد قبولها الشروط التي تم وضعها على طاولة المفاوضات.

وأضاف ولد يحي أن ab sport  تعتبر من الأحسن، ووافقت على الشروط من بينها ان يلعب المنتخب في كل مباراة بقميص جديد.

و أشار ولد يحي أن أقمصة المنتخب ستكون متاحة للبيع مع بداية الشهر المقبل بسعر 1200 أوقية جديدة ، تزامنا مع موعد مع معسكر المنتخب لتحضير للمباراة كأس أمم أفريقيا.

ومن جانبه ثمن المتحدث باسم الشركة المغربية التعاقد مع الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، لما لذلك من آفاق واعدة في تعزيز العلاقات الرياضية بين البلدين الشقيقين.

عن admin

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يواصل تدريباته بالعين السخنة

يواصل المنتخب الوطني المرابطون استعداداته لمباراته الاولى ضد المنتخب المالي ضمن المجموعة الخامسة من نهائيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *