الأربعاء , أغسطس 21 2019
arfr
الرئيسية / كرة القدم الموريتانية / الدربي…هل يبتلع اسنيم المارد البرتقالي أم يعيد الأخير سناريو جولة الذهاب؟ / بقلم سيد ابراهيم ولد الداه

الدربي…هل يبتلع اسنيم المارد البرتقالي أم يعيد الأخير سناريو جولة الذهاب؟ / بقلم سيد ابراهيم ولد الداه

sidi brahim

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الموريتانية مساء السبت إلى الملعب البلدي حيث المواجهة النارية المرتقبة بين الغريمين التقليديين (أف س نواذيبو) و(نادي اسنيم) في مواجهة ثأرية بامتياز بعد أن سحق البرتقالي نظيره بثلاثية نظيفة.

الكتيبة البرتقالية تبدو منتشية بتحقيق فوز هام وكسر عقدة “تفرغ زينه” بهزيمتها في عقر دارها وأمام جماهيرها بهدفين نظيفين للنجم “مصطفي با” بعد أن فشل النادي في ذالك لسنتين.

فوز رفع من معنويات النادي البرتقالي ، وبدأ يعد العدة لمواجهة خصمه اللدود في مواجهة السبت التى تبدو الشغل الشاغل لطاقم النادي البرتقالي ، ويدخلها بحذر خوفا من المارد المعدني المنتفض في الجولة الأخيرة.

 

خشية البرتقالي لم يخفها الناطق الرسمي باسم النادي اب محمدي في برنامج رياضي غير أنه سرعان ماعاد وأكد قدرة ناديه على قهر الغريم التقليدي في ظل احتفاظه بالنجم الكبير”بسام” والذي يشكل ورقة رابحة للمدرب يعقوب فال في مثل هذه اللقاءات الهامة.

غير أن المارد المعدني انتفض في اللقاء الأخير أمام لكصر وابتلعه بعد أن هزمه بسداسية رائعة لازالت الجماهير الرياضية تستذكرها في مباراة للتاريخ لن تنمحي أبدا.

النادي المعدني يدخل اللقاء ومعنوياته كبيرة ويمني نفسه بالقدرةعلى ابتلاع البرتقالي والثأر لنفسه وتحسين صورته أمام الجماهير الرياضية بعد أن بات الجميع يتندرعليه وأداءه.

صحوة للنادي المعدني وإن جاءت متأخرة تبقي تثير مخاوف النادي البرتقالي الذي يحتاج أكثر كسب النقاط بعد أن بات متأخرا نسبيا في الدوري على بعد 9 جولات فقط.

ومهما يكن تبقي المباراة الأكثر إثارة بين قطبي كرة القدم المحلية في مدينة نواذيبو وسط اهتمام غير مسبوق بها في المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرعة كأس العصبة تعيد دربي الشمال بين افسي نواذيبو والكدية

نواذيبو سبور :أجريت  اليوم الأربعاء 14 أغشت  في مباني الاتحادية الموريتانية لكرة القدم قرعة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *