الرئيسية / كرة القدم الموريتانية / هزائم نادي أسنيم …رسائل لم تفهم

هزائم نادي أسنيم …رسائل لم تفهم

sidi brahim

شكلت الهزائم المتوالية لنادي “اسنيم” مؤشرا قويا على قرب انهيار النادي المعدني وربما سقوطه من دوري الدرجة الأولى وقد يختفي في ظل تجاهل أكبر أزمة يمر بها أحد عملاقة كرة القدم بمدينة نواذيبو.

 

بداية معاناة النادي بدت ملامحها مع بداية الدوري الممتاز حيث عرف مستواه تراجعا من مباراة إلى أخرى وسط تجاهل إدارة النادي والمؤسسة لواقعه والصمت كنوع من الإقرار والمباركة.

 

بدا جليا أن النادي المعدني لم يعد بذالك المستوى ، وأن تشكلته الحالية لم تعد مقنعة على الإطلاق في ظل صمت مطبق ، وارتباك في الجهاز الفني والذي عجز عن فعل أي شيئ.

 

التشكلة الحالية أساءت إلى سمعة النادي وجعلت صورته تهتز قويا في وجه مشجعيه والذين تخلي معظمهم بفعل الأداء الخجول ، والنكسة الحالية التى يمر بها أحد أعرق أندية نواذيبو.

 

لم يثر إلى حد الساعة واقع النادي انتباه أي أحد من المشرفين عليه ، وترك في مواجهة الضياع والإنهيار دون معرفة السبب الحقيقي ضمن أسوأ فترة يمر بها النادي المعدني منذ انشاءه وسط تفسيرات عن كون مايمر به هو جزء من معاناة الشركة.

 

لم يسبق أن هبط النادي في ذيل الترتيب (المركز8) غير أن كثيرين يرون أنه بات قريبا من الانهيار إن لم يكن وقع له.

 

وعلى عكس غريمه التقليدي (أف س نواذيبو) لم تكلف إدارة نادي اسنيم نفسها عناء اتخاذ اجراءات من شأنها الإسهام في انتشال النادي.

 

بقلم : سيد ابراهيم ولد الداه

عن admin

شاهد أيضاً

ازويرات : اختتام بطولة الاستقلال لكرة الصالات

اختتمت ليلة  البارحة بمدينة ازويرات بطولة الإستقلال 2019 المنظمة من طرف ملعب الكلاسيكو بحضور السلطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *